Saturday 25 November 2017

لا العقل يتداول مصنع الفوركس


لا التاجر الصفقات مصنع الفوركس غغت البحث عن أي تداول العقاقير الفوركس مصنع تداول الفوركس لنا تجارة الفوركس لنا لا يتداول العقول الفوركس مصنع لا المخاط الحرف الصفقات فوريكس غتغ البحث عن أي تداول العقاقير الفوركس مصنع تداول الفوركس لنا تجارة الفوركس لنا لا المخاطرة تداول الفوركس مصنع لا المخاطرة تداول الفوركس مصنع غغت البحث عن أي تداول العقاقير الفوركس مصنع تداول الفوركس تجارة الفوركس بنا لا يتداول العقول الفوركس مصنع لا العقل يتداول فوريكس مصنع غغت البحث عن أي تداول العقاقير الفوركس مصنع تداول الفوركس لنا تجارة الفوركس بنا لا يتداول العقول الفوركس مصنع لا المخاط تداول الحرف الاجنبى غتغ تجد أي تداول المخاطرة فوريكس فاكتوري فوركس ترادينغ أوس لا يوجد مانع تداول فوريكس فاكتوري غغت البحث عن أي تداول العقاقير فوريكس فاكتوري فوركس ترادينغ فوركس تجارة الفوركس نحن لا مانع تداول الفوركس مصنع لا مانع تداول فوريكس فاكتوري غغت العثور على أي تداول العقاقير فوريكس فاكتوري تجارة الفوركس لنا تجارة الفوركس لنا لا التفكير تداول الفوركس مصنع لا المخاط يتداول الفوركس مصنع غغت البحث عن أي تداول العقاقير الفوركس الوجه توري الفوركس التداول بنا تجارة الفوركس نحن لا مانع تداول الفوركس مصنع الفني لا العقل يتداول مصنع الفوركس في الوقت الحاضر سوق الفوركس شعبية حقا في جميع أنحاء العالم. هذا هو السبب في عدم وجود شيء غير عادي في حقيقة أن العديد من الروبوتات التجارية تأتي إلى السوق في هذه الأيام. انها ليست مهمة سواء كنت مبتدئ في الفوركس، أو كنت تاجر من ذوي الخبرة، وهو شيء مهم للاستخدام، أعني، الروبوتات تداول العملات الأجنبية. من المفيد أن، وهذه تعطي فرصة للتعرف على ما هي المنتجات التي هي موجودة في السوق يمكن أن تساعدك على أن تكون ناجحة وتحقيق المزيد من الأرباح. الآن نحن سوف تعطيك بعض المعلومات موجزة حول الروبوتات تداول العملات الأجنبية وكيف يمكن استخدامها. في الواقع هناك العديد من أنواع مختلفة من الإشارات والبرمجيات الروبوتية حزم في الإنترنت اليوم. وتجدر الإشارة إلى أن البرمجيات الروبوتية يمكن أن تكون مختلفة تماما اليوم. جزء من البرامج الروبوتية تفعل معظم العمليات نفسها، لا يزال، هناك تلك التي تتطلب من المستخدمين أن تكون أكثر قليلا المشاركة في هذه العملية. على الرغم من حقيقة أن كل هذه الأدوات لها خصوصياتها، فإن الغالبية منهم متشابهة جدا. ولهذا السبب، تحتاج إلى أن تكون انتقائية، عند اختيار البرمجيات الروبوتية للاستخدام اليومي. أريد أن أعترف بأن للناس، الذين التجارة فقط ل pe. No المختبرات قصيرة انضمت أبريل 2006 الحالة: عضو 1،459 المشاركات إم بدء هذا الموضوع لصالح الجميع للإعدادات التجارية مع 90 الدقة والموثوقية. عندما أقول هذا إم يتحدث عن نشر الصفقات مع مستويات واضحة من الدعم الثقيل والمقاومة حيث لا تحصل في يبدو وكأنه أبسط شيء للقيام به. ل نانسيس السلبية هناك من فضلك لا تزعجني على الرقم 90 دقة. مع معظم هذه الصفقات يمكنك فروة الرأس أتلست لمدة 20 نقطة، والبعض الآخر دفعت مئات من النقاط. إذا كنت تشعر أن لديك شيء يرجى نشر ولكن تأكد من مستوى الثقة الخاص بك هو وسيلة فوق المتوسط. أوبديت 25 أكتوبر 2013: لقد تغير الكثير منذ أن بدأ هذا الموضوع أكثر من 5 سنوات مضت، وأنا أدرك حقا أنا نادرة بمعنى توقيت القديمة حتى التفكير في تحديث الموضوع الذي لديه مثل هذا السن لذلك. قطع سوء لمطاردة: أنا توقفت أساسا تحديث هذا الموضوع لأنني كان الحصول على انتقد من حيث الأسئلة والطلبات. أي شخص كان في أي وقت مضى في حذائي يعرف أنه ليس موقف متعة لتكون في، كما كنت تبدأ في الأساس للحصول على إهانة لعدم مساعدة الناس، وهو أمر مثير للسخرية بقدر ما أنا أو أي شخص عقلاني سوف تكون المعنية. كنت نشر الحرف اليسار واليمين حتى وجدت أن عددا لا بأس به من القراء فف كانت نسخ لهم، في حين أن سوء إدارة لهم في هذه العملية. أزلت سجل أداء مؤشر الترابط بسبب الشعور بأن المنظمين بلدي لا تهتم بشكل خاص بالنسبة لي نشر الصفقات على الانترنت، وأنا لست من محبي أي شيء عض لي في بعقب في حالة عدم الكشف عن هويته من أي وقت مضى بعيدا. الحس السليم إذا كنت تسألني. وقد بدأت المدونة من أجل الحفاظ على كتابي على قيد الحياة، لأنني لا، وكان دائما يتمتع بها، في حين تباطؤ الغمر. عملت، والموقع على قيد الحياة، حسنا ولا تزال مستمرة. أنا أجيب إلى حد كبير كل تعليق على بلوق للإجابة على الأسئلة - إذا أنا لا يفعل ذلك فقط لأنني ربما ننسى ذلك، ولكن أنا لا يفضلون ذلك لأنه يبقي كل شيء منظم والمواضيع على نقطة. كل شيء مدرج على ذلك هو مورد خال تماما وهناك أكوام من المواد نشر على ذلك الآن، كل شيء تركز على حد كبير على العمل السعر. إذا كنت تبحث عن محتويات هامة فقط كوتيجيت إلى نوع بوينتكوت من المواد، وأنا تجميعها كوتبيست من صفحة بلوكوت حيث يمكن العثور على كل شيء، والتي يمكنك أن تجد هنا. لقد تم التداول ل، ربما، طريقة طويلة جدا ولقد كان صعودا وهبوطا مثل أي شخص آخر من حيث من أعمل مع و في التداول نفسه. ولكن فف سمحت لي للعمل أساسا على تمكين الآخرين مع الحس السليم، ونوعية تفتقر على محمل الجد في هذه الصناعة. وشرفت ليتم سرد إلى على هذا النطاق. وفي حين أنه من المستحيل بالنسبة لي أن إفراغ غياب السيطرة على الجميع الذي يقرأ ما أكتب، وأنا قد تأمل بجدية أن ما لا يقل عن عدد قليل من الناس قد اكتسبت قيمة ما يجب أن أقول. واحد من يقتبس المفضلة هو (ربما كليشيه) ولكن مارك توين: لا تذهب حول العالم يدين لك العيش. العالم يدين لك شيئا. كان هنا أولا. حتى مجرد الخروج من السرير، القيام بعملك، وممارسة الحس السليم، واتخاذ من السهل منها، ولا تفعل أي شيء غبي في هذه الأثناء. شكرا لك، والتمتع بها. انظر أدناه للحصول على المشاركات الهامة حول هذه الاستراتيجية، و. بدف تجميع المشاركات الهامة - المكسرات و البراغي للاستراتيجية المستخدمة هنا وهنا بعض على الطريق أو في التقدم: أوسجبي قصيرة، 105.70 إلى 105.60 ضربه 3 مرات وجعل ترتد لطيفة في كل مرة، ويتوقع نفس أن يحدث اليوم أو غدا إذا كان السعر يجعل من هناك. تقصير مستوى المقاومة الأدنى عند 104.44 يدفع نحو 25 نقطة الآن. أوسشف قصيرة، 1.0630 إلى 1.0620 عالية من مستويات سر الأخيرة. الآن كذاب قبالة 1.0600 المقاومة إعطاء جيدة 30PIP دفع تعويضات غبوسد طويلة، 1.9362 إلى 1.9388 هذا واحد هو في التقدم ولكن هنا للمظاهرة. حوالي 40 نقطة حتى الآن. فرصة أخرى لفترة طويلة قادمة في 1.9337 شكرا، يرجى الاحتفاظ بها القادمة. إم مشغول جدا ولكن إذا كان لدي الوقت لنشر سوء تأكد. الصور المرفقة (اضغط للتكبير) إم بدء هذا الموضوع لفائدة الجميع للإعدادات التجارية مع 90 الدقة والموثوقية. عندما أقول هذا إم يتحدث عن نشر الصفقات مع مستويات واضحة من الدعم الثقيل والمقاومة حيث لا تحصل في يبدو وكأنه أبسط شيء للقيام به. ل نانسيس السلبية هناك من فضلك لا تزعجني على الرقم 90 دقة. البحث عن هواية أخرى. مع معظم هذه الصفقات يمكنك فروة الرأس أتلست لمدة 20 نقطة، والبعض الآخر دفعت مئات من النقاط. إذا كنت تشعر أن لديك شيء يرجى نشر ولكن تأكد من مستوى الثقة الخاص بك هو وسيلة فوق المتوسط. وهنا بعض على الطريق أو في التقدم: أوسجبي قصيرة، 105.70 إلى 105.60 ضربه 3 مرات وجعل لطيفة ترتد في كل مرة، وتتوقع نفس أن يحدث اليوم أو غدا إذا كان السعر يجعلها هناك. تقصير مستوى المقاومة الأدنى عند 104.44 يدفع نحو 25 نقطة الآن. أوسشف قصيرة، 1.0630 إلى 1.0620 عالية من مستويات سر الأخيرة. الآن كذاب قبالة 1.0600 المقاومة إعطاء جيدة 30PIP دفع تعويضات غبوسد طويلة، 1.9362 إلى 1.9388 هذا واحد هو في التقدم ولكن هنا للمظاهرة. حوالي 40 نقطة حتى الآن. فرصة أخرى لفترة طويلة قادمة في 1.9337 شكرا، يرجى الاحتفاظ بها القادمة. إم مشغول جدا ولكن إذا كان لدي الوقت لنشر سوء تأكد. غبب يصل إلى 60 نقطة في المستوى السفلي. لمعلوماتك أنا أدرك هذا هو بعد حقيقة من الوقت من وظيفة التجارة. يرجى استخدام للتعلم. طبعا، لم لا. هيريس آخر واحد: طويل أود 0.9290، طويل أود 0.9272 الآن كذاب دعم مستوى أعلى من .9300 لحوالي 33 نقطة. مع أي من هذه هناك مستويات دعم متعددة في هذه النطاقات. بعض قد تأخذ بعض الحرارة على إذا كان السعر يتدفق حتى واحد القادم، ولكن يتلاشى مستوى هيغيرلور وكسر حتى على أول واحد ليس من غير المألوف. لذلك تعيين وقف الخسارة الخاصة بك وفقا لذلك. الربح هو الربح. لذلك على سبيل المثال على هذا واحد كنت تريد أن تذهب طويلة من أعلى إلى أسفل هذا النطاق. يتم وضع طريقة واحدة للقيام بذلك على جزء من موقفكم في الجزء العلوي وآخر في الجزء السفلي، فقط لتكون آمنة. مثل على تجارة كاد أعلاه لدي دخول في .9986 وآخر واحد في .9970. بزيادة 20 و 36 نقطة الآن، على التوالي. مرة أخرى، المضي قدما، إل بعد نطاقات. وذلك بفضل إيف تبحث في النطاقات اليومية وخاصة متوسط ​​المدى من 13 يوما (مثل الألياف) وأجد أنه إذا كان الزوج قد تدار حول متوسط ​​المدى اليومي، ويقترب من مستوى المقاومة ريسستانسسوبورت أنه يعطي تنبؤا جيدا جدا من تصحيح طفيف. هل تنظر إلى ذلك بيليرايفالنتين التحرير: النظر في أودسكاد هذا حدث بشكل جيد جدا اليوم قبل حوالي ساعتين، وكان متوسط ​​المدى اليومي 105pips وبعد انتقال إكساكلي 105 نقطة تحولت شمال والتي كانت قريبة من s1 الأسبوعية وكذلك آسف يجب قد أسيء فهم لي. لم أكن يعني النطاقات اليومية للزوج، كنت يعني مجموعة من مستويات الدعم والمقاومة متعددة. على سبيل المثال، فإن كوتوب رانجكوت على كاد سيكون .9988 - .9970. إم لا يزال في هذا واحد ولكن أخذ بعض قبالة. أعطى حوالي 30 نقطة من المستوى العلوي كما في الوظيفة الأصلية، و 45 من المستوى الأدنى. كذلك نرى كيف يتعطل. طبعا، لم لا. هيريس آخر واحد: طويل أود 0.9290، طويل أود 0.9272 الآن كذاب دعم مستوى أعلى من .9300 لحوالي 33 نقطة. مع أي من هذه هناك مستويات دعم متعددة في هذه النطاقات. بعض قد تأخذ بعض الحرارة على إذا كان السعر يتدفق حتى واحد القادم، ولكن يتلاشى مستوى هيغيرلور وكسر حتى على أول واحد ليس من غير المألوف. لذلك تعيين وقف الخسارة الخاصة بك وفقا لذلك. الربح هو الربح. نايلد .9290 ل 25 نقطة حتى الآن هناك المزيد من الدعم في .9275 حتى إذا كان يرأس أقل وأود أن تتلاشى ذلك أيضا

No comments:

Post a Comment