Friday 1 December 2017

الفوركس تحويل الأموال الشعار


بوستيد بي توم أون جانوري 20، 2015 في نصائح تحويل الأموال تحويل الأموال الدولية هو جزء أساسي من الحياة بالنسبة لبعض الناس، وخاصة للشباب من بلدان مثل الفلبين والهند الذين يعملون في الخارج وتحتاج إلى إرسال الأموال إلى الأسرة في الوطن. كنت متأكدا من أنك مألوفة مع التحويلات المصرفية، والتحويلات المصرفية المباشرة وبعض الطرق الأخرى أكثر تقليدية لإرسال التحويلات المالية 8211 ولكن هل تحصل على أفضل صفقة ممكنة في هذه المقالة كانوا ذاهبون لنلقي نظرة على كيف يمكنك الحصول على أكثر ذكاء، وحفظ المال والتوقف عن وجود تحويل الأموال في الخارج يكلفك ذراع وساق في الرسوم وأسعار الصرف. هناك مجموعة واسعة من خدمات تحويل العملات الأجنبية المختلفة التي تتوفر على الإنترنت، وكلها تستخدم برامج التحويلات المختلفة والأساليب. ما كان يجري للنظر هنا هو كيف يمكنك الحصول على المال المنزل لعائلتك، بسرعة، بثمن بخس وسهولة. تحويل الأموال إلى الهند من المملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا إذا كنت من المهاجرين الذين يعيشون ويعملون في بلد غربي للاستفادة من الأجور الأعلى، وهناك احتمالات عالية أن كنت تريد أن ترسل قطعة جيدة من أموالك المنزل إلى الأسرة للمساعدة في النفقات. الحصول على المال إلى الهند من بلدان مثل المملكة المتحدة وأستراليا يمكن أن يكون اقتراح مكلفة للغاية. ويساهم الهنود غير المقيمين (أو غير المقيمين) في دفع مبالغ نقدية هائلة إلى الاقتصاد الهندي كل عام. هذا لا يعني أنك تحتاج إلى دفع أكثر مما يجب أن تحصل على المال المنزل. وهناك احتمالات أن كنت كل اقامة في منزلك الجديد مع مرافق الحساب المصرفي المحلي وأن عائلتك لديها مرافق مماثلة في مكان العودة في الهند. يمكن أن يكون الحساب المصرفي لتحويلات الحساب المصرفي مكلفا، ولكنها الطريقة الأكثر ملاءمة في بعض الحالات. هذا هو المكان الذي يأتي أوربيترميت في، لانقاذ لكم المال على الرسوم وتساعدك على اتخاذ قرارات أكثر ذكاء حول التحويلات. إرسال الأموال إلى الهند باستخدام منصة أوربرميت سهلا كما تسجيل الدخول ونقل الأموال إلى حسابنا المحلي في البلد الذي تعيش فيه. هذا هو نقل المحلي، لذلك كنت لا تحصل ستونغ مع رسوم مصرفية كبيرة 8211 نحن ثم نقل المال إلى الهند باستخدام حسابنا الخاص. من هناك، ونحن نحرص على بقية ويكون جيدا المال في حساب المستلمين في الهند في غضون بضعة أيام عمل، في كل مرة. تحويل الأموال إلى الفلبين Pinoy8217s الذين يقيمون في البلدان الأجنبية غالبا ما تجد نفسها مع الحاجة للحصول على المال المنزل، وأحيانا بسرعة كبيرة. يمكن أن يكون إرسال الأموال إلى الفلبين من أستراليا ودول غربية أخرى أمرا معقدا. وبالنسبة للعمال الأجانب في الخارج، فإن تحويل الأموال إلى الفلبين من أجل التحضير لعودتهم مع أشياء مثل الادخار وشراء الممتلكات أمر شائع أيضا. والمشكلة هي أن العديد من مقدمي الحوالات يدركون ذلك ويمكن أن يستفيدوا أحيانا من الرسوم المفرطة وأسعار الصرف المحملة من بين نهج أخرى غير مقيدة. هذا عائق كبير إذا كنت تحاول أن تضع نفسك على حياة جيدة. هناك الكثير من خدمات التحويلات المالية التي يتم تأسيسها بشكل جيد في الفلبين، ويبدو أنها تدعي أنها تقدم أفضل الأسعار الممكنة. كل من هذه الخدمات التحويلات لديها مختلف الشركاء في الخارج، ويمكن أن يكون من الصعب جدا لقطع من خلال الضجيج التسويق لتحديد أفضل خدمة تحويل العملات الأجنبية ممكن. أفضل وأكثر طريقة آمنة للحصول على المال المنزل للفلبين هو العثور على وسيلة للحصول على الودائع مباشرة إلى حساب مصرفي الفلبين. وهذا يعني أن أولئك الذين يصدرون التحويلات في الفلبين لن يتقاضون رسوم المستلمين لجمع أموالهم، وأنهم سيصلون بالتأكيد إلى أين سيذهبون. من أجل تجنب التكاليف التي ينطوي عليها ت أو التحويل الإلكتروني، يمكن لأولئك الذين يرغبون في إرسال الأموال إلى الفلبين الاستفادة من أوربيتريميتس خدمات تحويل العملات الأجنبية الدولية. كل ما عليك القيام به هو إعداد النقل بعد إنشاء حسابك في أوربيترميت. تحويل الأموال إلى حسابنا المصرفي المحلي في أستراليا ونيوزيلندا أو المملكة المتحدة، ونحن سوف تحصل عليها بالضبط حيث أنها تحتاج إلى أن تكون في 1-2 أيام عمل. هذا هو أيضا خيار كبير للعمال الأجانب في الخارج الذين لديهم حاجة لتوفير المال في بنك الفلبين. أموالك يمكن أن تذهب مباشرة إلى حساب في اسمك في المنزل، دون أي خطر من الذهاب في عداد المفقودين. سواء كنت ترسل المال إلى الهند أو إلى الفلبين، منصة أوربترميت على الانترنت والتكنولوجيا المتقدمة لدينا يقدم أسرع وأرخص وأذكى وسيلة للحصول على التحويلات في الخارج بالضبط حيث يحتاج للذهاب. تحقق من آلة حاسبة تحويل الأموال لدينا على الجانب الأيمن من هذه الصفحة، لمعرفة بالضبط كم سوف تحصل على الطرف الآخر من نقل المقبل الخاص بك عن طريق الاستفادة من أوربيتريميتس أسعار الصرف التنافسية وانخفاض الرسوم الثابتة. يمكنك الآن تحويل الأموال بسهولة دوليا مع أوربيترميت كان 80 أرخص من البنوك. الدولوري العالم أستراليا لماذا تختار الفوركس الشهادات مرحبا الفوركس العالم، أود فقط أن أشكر الموظفين الخاص بك لارسال سريعة وفعالة من بلدي 4 صناديق بالكيبايان وصلوا وحصلت تسليمها في مانيلا في الوقت المحدد وفي حالة ممتازة. هل يمكن أن تقدم 2 صناديق أكثر العادية إلى عنواني من فضلك أعتزم إرسالها في الشهرين المقبلين مابوهي مرحبا للجميع في الفوركس، وصلت صفقة بلدي هنا في مانيلا أمس، وتسليط الضوء على بلدي (وبناتي) اليوم. كل شيء كان سليما ووصل في حالة جيدة. أردت فقط أن أثني على كل واحد منكم للخدمة الممتازة والاتصالات التي احتفظت معي خلال الصفقة بأكملها. أنا أقدر بشكل خاص تحديثات البريد الإلكتروني تقول لي البنود التي وصلت. إيف أوصت عالم الفوركس لعدة أشخاص وأنا نفسي سوف الاستفادة من الخدمة الخاصة بك في وقت ما مرة أخرى هذا العام. مرحبا للجميع في الفوركس، وصلت صفقة بلدي هنا في مانيلا أمس، وتسليط الضوء على بلدي (وبناتي) اليوم. كل شيء كان سليما ووصل في حالة جيدة. أردت فقط أن أثني على كل واحد منكم للخدمة الممتازة والاتصالات التي احتفظت معي خلال الصفقة بأكملها. أنا أقدر بشكل خاص تحديثات البريد الإلكتروني تقول لي البنود التي وصلت. إيف أوصت عالم الفوركس لعدة أشخاص وأنا نفسي سوف الاستفادة من الخدمة الخاصة بك في وقت ما مرة أخرى هذا العام. مجرد تعليق على الخدمة الخاصة بك. أنا حقا أحب هذه العملية برمتها من يدكم. فعالة جدا وأقل استهلاكا للوقت مقارنة مع الشركة التي كنت تستخدم لمدة سنتين على الأقل جيدة. من الآن فصاعدا، وسوف أكون فقط إرسال المال من خلال إنشاء الخاص بك، وسوف أوصي هذا لجميع أصدقائي هنا في كانبيرا. وظيفة جيدة ناقص R C - كانبيرا أنا أعلم أن لديك سمعة جيدة جدا، ولذا فإنني أشكركم على سلامة شركتك و أنا سعيد للقيام بأعمال تجارية مع لكم. نحن نريد أن أشكركم على كونها دقيقة جدا وسريعة جدا في خدمتكم. لقد أعجبت جدا مع الخاص بك لا عيب فيه والتسليم واستقبال بضائعنا. سنكون سعداء للاتصال بك في المستقبل عن أي تحويلات مرة أخرى لتكون مفاجأة سارة من الأداء المتفوق من الفوركس. لقد استخدمنا فوريكس لصناديق الشحن من أستراليا إلى الفلبين من قبل، وكانت سعيدة جدا مع خدمة الأخبار والتحديثات

No comments:

Post a Comment