Thursday 21 December 2017

أعتقد فوريكس شركة غلاسدور


ثينكماركيتس (ثينكفوريكس) ريفيو زيارة الموقع مشكلة ثابتة: تحقق اتفاق الشرف مشكلة ثابتة: اتفاق شريف تحققت أنا أكتب كمتابعة لمنشرتي من 10 أكتوبر. لقد عادوا في الوقت المناسب الأزياء واعدة لسداد المكاسب المحذوفة. ليس لدي أي شكوى أخرى لدعم وسعادة أن هذه المشكلة تم إصلاحها نظرا لأنها تبحث عن رضا العملاء. في أكتوبر 10، 2016 نشرت التقييم أدناه. بعد بضعة أسابيع تلقيت رسالة بريد إلكتروني مع ثينكفوريكس طلب مني إيجاد حل وفعلنا ذلك. لذلك، الآن، أنا سعيد أن أقول سلوكهم هو بروبتيتيف جدا وإيجابية ونحن إصلاح أي مشاكل. اقتراحي هو أن تقرأ بعناية أي بند من بنود العقد، شيء مهم جدا القيام به قبل بدء التداول. أعطيت 5 نجوم لأن مشاعري إيجابية بعد الكثير من الوقت فكرت سيئة عنهم. تحياتي حارة. M. براتيكو أكتوبر 10، 2016 - 1 ستار في أكتوبر 7 تداول بلدي إي على كابل صنع حوالي 8،000.00 يورو من الأرباح ونقلت هذه الأرباح، وأكثر 4،000.00 ور إلى حساب آخر. بعد 3 أيام (اليوم 10102016 في 21:00 من كوتسوسانا مارتينسكوت) حصلت على هذا البريد الإلكتروني: عزيزي، يرجى العلم أن الصفقات التالية تم تعديلها: السوق: ورغب غبود غبكاد غبف غبجبي غبنزد غبوسد متوسط ​​سعر التجارة: متوسط ​​العميل. معدل التعبئة 0.9145 1.6085 1.6160 1.1928 126.3717 1.7047 1.2147 تعديل السعر: (كما هو موضح أعلاه) التعديل: 1،965.17 (مخصوم إلى الحساب 1103681) السبب: التسعير الكامن خارج السوق، والذي لا يتم تكريمه. نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا الأمر. إذا كنت ترغب في مناقشة ذلك بشكل أكبر، أو ترغب في تقسيم تجاري فردي، فيرجى عدم التردد في الرد على هذه الرسالة الإلكترونية. مع خالص التحيات، ثينكماركيتس فريق خدمة العملاء وأجابت على الفور مع هذا البريد الإلكتروني: مرحبا كنت ارتكبت خطأ على وجه اليقين: هذا الحساب أبدا تداولها: يرجى العودة الصفقات وأعطني مرة أخرى المبلغ المكتسبة بانتظام. تحياتي حارة. - اسمي وبعبارة أخرى، بعد أيام، دون أي اتصال وضعوا أيديهم الأوساخ في جيبي: سخيف، غير عادل، الفاحشة والفضيحة. Let039s نرى ما سيفعلون بعد ذلك. لا تنزعج سوف تحديث. رد من قبل ثينكماركيتسس المقدمة نوفمبر 1، 2016 مرحبا مارياتريزا، في 7 أكتوبر 2016 كان غبب متقلبة للغاية وتحطمت في أقل من دقيقة مما أدى إلى الكمون السعر. وفقا لشروطنا وشروطنا (7.10)، تحتفظ ثينكماركيتس بالحق في إجراء التصحيحات أو التعديلات اللازمة على الحساب (الحسابات) المعنية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، حجب أي أرباح ناتجة عن وقت الاستجابة. 7.10. الإنترنت، وتأخير الاتصال، وأخطاء الأعلاف السعر قد خلق حالة حيث الأسعار المعروضة على منصة التداول لا تعكس بدقة أسعار السوق. ثينكماركيتس لا يسمح ممارسة المراجحة، كما أنها لا تسمح للعميل للاستفادة من الكمون السعر. قد يتم إلغاء المعاملات التي تعتمد على وقت الاستجابة أو الفرص المراجحة وفقا لتقديرنا. تحتفظ ثينكماركيتس بالحق في إجراء التصحيحات أو التعديلات اللازمة على الحساب (الحسابات) المعنية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، حجب أي أرباح من قبل العميل أثناء استخدام هذه الأساليب التجارية. الحسابات التي تعتمد على استراتيجيات المراجحة قد تخضع لتقدير ثينكماركيتس وحدها لتدخل ثينكماركيتس والموافقة على أي ترانزاكتيونسكوت في حين تم ملء بعض من أوامر الخاص بك في 7 أكتوبر 2016 بشكل صحيح، فإن غالبية غروس غبب الصفقات لم تنفذ بشكل كامل في اليمين السعر. تهدف ثينكماركيتس إلى الخصم من حسابك حيث وقعت الصفقات ولكن هذا الحساب لم يكن لديه رصيد كاف بسبب الأموال التي يتم نقلها إلى حسابات مختلفة من خلال التحويلات بين الحسابات التي بدأتها أنت (صاحب الحساب). كان على ثينكماركيتس ضبط الأرصدة على حسابين آخرين تحت اسمك. وأضافت كل من الخصومات تصل إلى كمية من يملأ السوق. تم إبلاغ جميع هذه المعلومات لك كجزء من المراجعة الداخلية التي بدأت بمجرد الاتصال بنا. كما هو الحال دائما، ونحن نقدم عملية مراجعة شفافة وسوف تستجيب دائما إلى أي استفسار العميل الذي يتبع الإجراءات الداخلية المناسبة. ثينكماركيتس خدمات العملاء تصحيح الوضع - الأشياء الشرفاء أنا أكتب كمتابعة لمؤشرتي من 10 نوفمبر. لقد عادوا في الوقت المناسب الأزياء واعدة لسداد المكاسب المحذوفة. ليس لدي المزيد من الشكوى لدعم. نوفمبر 10، 2016 - 1 نجمة وأود أن نفكر مرتين حول فتح حساب في أسواق التفكير. عكست كل صفقاتي من يوم تحطم الجنيه الإسترليني يوم 7 أكتوبر. أنا تداولت في العديد من الوسطاء الآخرين في ذلك اليوم، وهم الوسيط الوحيد الذي سحب هذا. غ غ سوزانا (ثينكماركيتس) غ غ أوكت 10، 21:12 سيست غ عزيزي اسمي، غ غ يرجى العلم بأن الصفقات التالية تم تعديلها: غ غ السوق: غ ورغبب غ غبود غ غبكاد غ غبشف غ غبجبي غ غبنزد غ غبوسد غ متوسط ​​سعر التجارة: غ ورغب غ 0.9140 غ 0.9145 غ غبود غ 1.6052 غ 1.5913 غ غبكاد غ 1.6030 غ 1.5875 غ غبشف غ 1.1879 غ 1.1825 غ غبجبي غ 126.0609 غ 125.2160 غ غبنزد غ 1.7003 غ 1.6839 غ غبوسد غ 1.2281 غ 1.2111 غ تعديل السعر: (كما هو موضح أعلاه) غ تعديل: الخصم 18،315.61 غ السبب: التسعير خارج السوق الكامنة، والتي لا يتم تكريم. غ نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا الأمر. إذا كنت ترغب في مناقشة ذلك بشكل أكبر، أو ترغب في تقسيم تجاري فردي، فيرجى عدم التردد في الرد على هذه الرسالة الإلكترونية. غ غك ريجاردز، غ ثينكماركيتس فريق خدمة العملاء لدي بعض الأصدقاء الذين يتاجرون أيضا في ثينك فكس الذين ربما لم يكسبوا الكثير من المال لي ولكن تداولوا على نفس الأزواج، في نفس الوقت، وبنفس الأسعار وأنها لم يتم عكس صفقاتهم. لذلك إذا تم عكس الصفقات على حساب عميل واحد فكر السوق يجب عكسها على جميع حسابات ثينك ماركيتس والعكس بالعكس. حقيقة أن ثينكس فكس هو الكرز اختيار ما الحسابات يتداول لعكس يدل على أنها هي أساسا متجر دلو ويجب أن لا تستخدم من قبل أي التجار الجادين. أنا بالطبع عبر البريد الالكتروني التفكير فكس شكاوي وقال لهم ما يفعلونه هو خطأ، أخلاقي، غير قانوني، وما إلى ذلك والرد الوحيد الذي أحصل عليه هو بعض استجابة القالب العام. أنا بالطبع أظهرت لهم دليل واضح على حساب آخر التي تداولت على نفس الأسعار، نفس الأزواج، في نفس الوقت وردهم الوحيد هو أنها لا يمكن التعليق على حساب أشخاص آخرين. لا أستطيع أن أصدق أن السماسرة المنظمة لديها القدرة على مجرد اختيار واختيار ما الصفقات التي يريدون إلغاء وعكس. سيتم تقديم شكاوى رسمية مع منظم المظالم. أود تصحيح تصريحاتي السابقة حول "أسواق التفكير". أنا سعيد مع خدماتهم. نوفمبر 15، 2016 - 1 نجمة أنا مجرد الحصول على جميع أنحاء لنشر هذه الشكوى كما كنت مريضا بشكل خطير مع بعض الفيروسات أنا اشتعلت السفر. كنت في المستشفى ثم طريح الفراش منزل لمدة 3-4 أسابيع الماضية، ولا يمكن أن تفعل أي شيء. أرى أن العديد من التجار الآخرين في ثينك ماركيتس كان لديهم نفس القضايا مثلي في نفس اليوم 7 أكتوبر. مثل الملصق السابق، وأنا جعلت المال في شركات الوساطة الأخرى تداول نفس الأسعار والأزواج، وفي الوقت نفسه من اليوم كما يتداول بلدي الأسواق التفكير. هؤلاء الوسطاء لم يعكسوا صفقاتي. وأعتقد أن ما فكر الأسواق قد فعلت هو سرقة تماما. يقولون أن هناك شرطا في أحكامهم وشروطهم التي يعتقدون أنها تعطي لهم الحق في سرقة مكاسب العملاء مرة أخرى في أي وقت يخدم لهم. I039m متأكد تماما إذا كنت قد فقدت المال أنها لن تعود أموالي على أساس أسعار السوق قبالة. إذا لم تحترم صفقاتي، فأنا أتخذ إجراء قانونيا. إذا كان أي شخص آخر يفعل الشيء نفسه، ربما يجب أن ننظم معا. التعامل مع فرق فتح ودعم الأسواق في أسواق التفكير لدي بعض الاستفسارات عند فتح حسابي مع ثينكماركيتس منذ أسبوعين. مدير الحساب كان مفيدا جدا وبصبر توجيه لي ابت فتح الحساب وإرسال أموالي. في وقت لاحق لدي شك في الحصول على أموالي من قبل مدير الصندوق (حساب المدارة) ولحسن الحظ رد فريق الدعم لي بسرعة وأزال شكوكي. شكرا لخدمة العملاء جيدة. أردت فقط أن أسجل في خدمة جيدة وفعالة. قطاع غزة، الأراضي الفلسطينية، مرحبا، في 16 يونيو أنا انسحب من حسابي التداول في تف (أعتقد فوريكس). كان 720. وأطلب أن تدفع من تأشيرتي. أود أن أذكر أن وديعة الأصلي كان 250 فقط، وأنا جعله باستخدام بلدي تأشيرة إصدار جديد التي انتهت مع 9100. لذلك ما عليهم القيام به. وكانوا يفعلون من قبل هو استرداد تأشيرتي مع وديعة الأولي (250). ثم إرسال الباقي أو بلدي سحب مبلغ لبلدي حساب مصرفي محلي. وهذا ما حدث في الماضي، عدة مرات. في 17 يونيو تلقيت رسالة بالبريد الالكتروني تقول عزيزي العميل، بعد طلب السحب الخاص بك، قمنا بمعالجة استرداد إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك -5108 (فيزا) - ومع ذلك رفضت بطاقة الائتمان استرداد. واسمحوا لنا أن نعرف لماذا سيكون هذا هو الحال وإذا كان يجب أن ترسل الأموال عبر نيتيلر كما كان من قبل لذلك أنا الرد عليها أن هذا الرفض تسبب لأنك برد المال إلى تأشيرة بلدي انتهت صلاحيتها. في حين يجب عليك إرسالها إلى تأشيرتي الجديدة التي جعل الودائع من قبل ذلك. 4 أيام بعد أن لم يحدث شيء - بما في ذلك سات، يوم الشمس. في الاثنين أتصل الدردشة الحية ويسأل لماذا هو التأخير. ولكن لم يتم تلقي أي إجابة واضحة. لذلك أسأل ما إذا كان يمكنني إلغاء بلدي انسحب وجعل انسحبت جديدة إلى حساب نيتيلر بلدي، لذلك شخص الدردشة الحية تتفق معي حول هذه الخطوة وتمرير طلب إلغاء بلدي إلى قسم المالية. في 21 يونيو أنا سحب جديدة انسحبت (550) إلى حساب نيتيلر بلدي. وأود أن أذكر أن أنا إيداع والحصول على سحب باستخدام هذا الحساب نيتيلر أكثر من 10 مرات على الأقل في فترة لا تقل عن 18 شهرا، لذلك كنت إيداع من هذا الحساب نيتيلر التي تنتهي مع 705 وتلقي انسحب إلى نفس حساب نيتيلر أن تنتهي مع 705. يوم بعد أن تلقيت رسالة بالبريد الالكتروني من تف أنهم أرسلوا لي انسحبت. لذلك قمت بتسجيل الدخول إلى بلدي نيتيلر للتحقق مما إذا كان حقا تلقى ذلك. ولكن فوجئت أن لا شيء تلقى. لذلك أتصل بهم عن طريق الدردشة الحية ويسأل عن ذلك. وقال الين (الدردشة الحية شخص) أنه تم إرسالها إلى حساب نيتيلر بلدي. لذلك أنا أرسل له لقطة شاشة من حساب نيتيلر التي تظهر أنني لم تتلق أي أموال من تف. وقال انه نقل لقطة الشاشة إلى وزارة المالية. وأطلب منهم أن إنفستيغات هذه القضية، بعد 24 ساعة. لم أتلق أي رد منهم. لذلك أتصل الدردشة الحية مرة أخرى اليوم. و أذكر بلدي انسحبت تذكرة جين (الدردشة الحية شخص). قالت لي أن بلدي انسحبت تم إرسالها إلى حساب نيتيلر التي تنتهي مع 196. أومغ. يا الهي. هل أنت كيدينغ لي ولكن أنا أبدا من أي وقت مضى إيداع أي أموال باستخدام هذا الحساب - قلت - كيف تأتي ترسل بلدي انسحبت إلى حساب نيتيلر التي لم تستخدم من قبل، وقالت انها تطلب مني الاتصال نيتيلر بشأن هذه المشكلة. لأن كلا الحسابين 705 و 196 هما الألغام. لذلك أجبت لها أنها سوف يكلفني الكثير من المال للاتصال نيتيلر من بلدي وحساب نيتيلر أخرى غير نشطة وأنا لم تستخدمه أكثر من 2 سنوات الآن. كما أنها العملة الأساسية غبب. حتى إذا كنت تنجح في حل هذه المشكلة مع نيتيلر سوء لا يزال فقدان الفرق بين تبادل 550 إلى 366 غبب. لا أذكر أنه ليس خطأي على الإطلاق. قالت لي أنها سوف إحالة هذه المشكلة إلى إدارة المالية والمشورة لي الاتصال بهم مرة أخرى بعد 3 ساعات لنرى ما يجعل هذا الخطأ. أتصل بهم بعد 5 ساعات. وقال الين (دردشة حية شخص) أنها ترسل انسحبت إلى بلدي البريد الإلكتروني المسجل مع تف. عندما حاولت أن أذكر له أن أنا أبدا من أي وقت مضى استخدام هذا نيتيلر البريد الإلكتروني لإيداع الأموال إلى حساب تف بلدي أو تلقي انسحبت من تف عن طريق هذا الحساب نيتيلر البريد الإلكتروني. (كما قلت، وفقا لسياسة مكافحة غسل الأموال، علينا أن نرسل إلى حساب البريد الإلكتروني المسجل، ما لم يخطر العملاء خلاف ذلك.)) حاولت مناقشته أن أنا أبدا استخدام هذا البريد الإلكتروني لإرسال أو تلقي أي أموال باستخدام هذا البريد الإلكتروني، فكيف يمكنك استخدامها الآن. لكنه استمر في الرد على نفس الكلمات. الآن. وبعد أن حدثت المشكلة الأولى مع استرداد التأشيرة بلدي. أيضا بعد بلدي مشكلة نيتيلر الثانية حدث. يجب أن أتساءل عما إذا كان تف غلوبال إرسال انسحب إلى طرف ثالث أو أنها مجرد 24 ساعة الموظفين في حالة سكر. وجدت لهم أن تكون وقحا جدا وخدمة فس التي تقدمها هي مزحة. عليك أن تفعل كمية معينة من الكثير شهريا للحصول مجانا وإلا أنها تهمة لكم 95 في الشهر لذلك. حصلت على ركود مع ذلك وعندما ألغيت ذلك 2 12 أسبوعا في الشهر أنها لا تزال تهمة المبلغ كله. حتى الناس البقاء بعيدا عن هذه فوك رد كريس رينولدز المقدمة 30 سبتمبر 2015: مرحبا ماثيو، أعتذر إذا كنت تشعر بأن شخصا ما كنت التواصل مع وقحا - لا يعرف اسمك الكامل أو طريقة الاتصال أنا غير قادر على الرجوع إلى هذا والتحقيق ولكن إذا كنت ترغب في الاتصال بي مباشرة وسوف ننظر بكل سرور في ذلك. فيما يتعلق فس، فمن الصحيح أن يطلب منك القيام بعدد من الكثير من أجل لنا لتغطية التكلفة. يتم تحديد ذلك في البنود والشروط التي توافق عليها عند التسجيل في فس. يرجى ملاحظة أن هذه ليست خدمة فس الخاصة بنا، ونحن نستخدم بيكسفكس. يتم فرض الرسوم من قبلهم، ونحن ببساطة نقدم لفتة من حسن النية لتغطية تلك الرسوم إذا كنت قد فعلت عددا من النصائح مسبقا. بناء على رسوم من 95 كنت قد أبرزت هو برو زائد فس الذي يتطلب 20 الكثير في الشهر. إذا كنت تاجر تاجر أقل، يمكنك تحديد برو فس الذي يكلف أقل (حوالي 50) ويتطلب فقط 10 الكثير، على افتراض أنه يلبي الاحتياجات الخاصة بك. كانت دائما سعيدة لدفع رسوم فس إذا تم استيفاء الشروط والأحكام، وإذا كان لديك أي أسئلة حول هذا، من فضلك أعطني مكالمة. شكرا، كريس لدي مشكلة جديدة معهم. بعد أن وافقوا على شكرهم لجيش الفوركس للسلام، لاستعراض وقبول الصفقات الخاصة بي، وأنا المضي قدما لسحب كل ما عندي من التوازن (الأرباح والودائع) 5 أغسطس 2015، كما قالوا، 12 أغسطس 2015: (نفذنا الدفع بموجب مرجعنا F508052334978 - وفقا لتأكيدنا أدناه، إلا أن البنك عاد إلى إعادة دفع المبلغ وعاد الصندوق لأنه غير قادر على تسهيل الدفع لأنه يتنافى مع سياسة البنك، وقد قمنا بإعادة الأموال إلى حسابك المباشر.) إنديماتلي 13 أغسطس أنا أبدأ للمرة الثانية لسحب كل أموالي، لكنهم قالوا في 27 أغسطس 2015: (لقد أعدمنا الدفع، وللمرة الثانية قام البنك بإلغاء الدفع لأنهم غير قادرين على تسهيل الدفع كما هو مخالف للبنك ونحن لا نعتقد أن المسألة تتعلق رقم الحساب غير صحيح، والبنك يرفض تنفيذ نقل مع تفاصيل معينة لأنه هو ضد سياستنا، ونحن قد الفضل المبلغ إلى حسابك الحقيقي) يجب أن تعرف أن بلدي إنيتيا تم إرسال الإيداع من ماستر كارد الصادر من البنك والذي تم منعه الآن من الحصول على الأرباح بسبب سياسة البنك الشهيرة. الآن أريد أن تحذير أفيري التاجر الذي يعتزم الاستثمار في ثينكفوريكس، الاعتقاد بحسن نية أنه سوف يعود الأرباح، ثينكفوريكس لديه مرشحات عند اختيار الأرباح. ليس ذلك مع الودائع الأولية، فإنها تتلقى طيب خاطر. 2015-07-28 5Star سعر نزد الماضي لقد حققت أرباحا. بعد أن استعرض ثينكفوريكس ال 21 صفقة التي تم تنفيذها على حسابي ويمكن أن نرى أنه بالنسبة للعديد من الصفقات كانت الأسعار المفتوحة غير صحيحة، ولكن هذه الصفقات ما زالت ستؤدي إلى الربح إذا تم تنفيذها بأسعار السوق الصحيحة في ذلك الوقت. دفعت ثينكفوريكس إجمالي الربح الذي كان يجب أن أتلقاه في هذه الصفقات. هم وسيط نزول جدا وإذا قررت التحدث معهم عن أي شكوى أخذوا الوقت لفحص موضوعي قضيتك وأن نكون صادقين للوضع الحقيقي. أوصي به 2015-07-23 1Star أعتقد أن الفوركس هو وسيط الغش: قررت ثينكفوريكس لإلغاء مبلغ كبير في الأرباح من جلسة التداول الأمس. أنا تداولت نز معدل الافراج عن تحقيق أرباح حقيقية في ثينكفوريكس. نحن لسنا متأكدين من أسبابها أو الأعذار التي تقدمها لتبرير مثل هذا السلوك غير شريفة. قد يزعمون الكمون، وأسعار غير صالحة أو أي سبب آخر، ولكن الحقيقة هي أن الأسعار كانت حقيقية بالتأكيد. فتحت الصفقات وأغلقت بأسعار صالحة وكانت أوامر مفتوحة لأكثر من ساعتين في كثير من الحالات. لم يكن هذا سلخ فروة الرأس ولم أكن التجارة فقط تركت الصفقات الأخبار فتح التداول الاتجاه تم حذف الصفقات بهدوء من المحطات ولكن لدي بيان رد كريس رينولدز المقدمة 30 سبتمبر 2015: مرحبا كارين، كما أبلغنا عبر البريد الإلكتروني التالية لك والوصول إلى لي مباشرة، حاولنا أن نرسل الأموال بالرد عليك وبنك الكومنولث في أستراليا لا يمكن أن ترسل الأموال إلى الموقع المطلوب بسبب سياسة البنك المتعلقة مخاوف مكافحة غسل الأموال. لقد أرسلت لك نسخة من الرسالة التي أرسلوها إلينا كدليل أو ذلك. بعد ذلك، أرسلنا الأموال إليك من حسابنا المصرفي الآخر، مع بنك أستراليا الوطني. تم إرسال الدفعة ونحن لم حجب أي شيء. لم يكن هذا فعل عملية احتيال ولكن البنك يتبع سياسة مكافحة غسل الأموال الخاصة بها. وقد أرسلت الأموال منذ ذلك الحين، ورؤية كما لم يكن هناك أي اتصال آخر منكم، وأعتقد أن جميع المكتشفات وردت في النظام. شكرا، كريسغريغ. أستراليا. حساب التداول 1XXXX6 الاثنين، يونيو 24، 2013 كان مع التفكير منذ حوالي فبراير وكان أبدا شكوى حقيقية ولكن بالنسبة للشهر الأول أو نحو ذلك كانوا موافقون فقط وأنا تبادلت تداول بلدي مع إيك و أكسيترادر. تغيرت الأمور في أبريل. خوادم حصلت على أفضل وأسرع والتنفيذ لا تشوبها شائبة. مدير حسابي ودية، مثل أي شخص آخر أتحدث إلى هناك. إيف نقل كل ما عندي من التداول لهم الآن. أنا فقط أتمنى أن يكون باي بال لجعل ودائع بلدي أسهل قليلا بالنسبة لي. DiggerOfTruth. كندا. حساب التداول 1XXXXXXX5 الثلاثاء، 12 فبراير 2013 كما ترون، فإن المجرمين الظلامين في ستينكفوريكس يواصلون الكذب والتغطية - أو محاولة - العديد من الجرائم. رفضوا الرد على الشروط - كل من الشروط الأصلية والنهائية ومحاولة أن يكون لي تكرار جرائمهم مرارا وتكرارا، الغثيان الإعلان. لا. ستينكفوريكس هو جماعة من المجرمين والكذابين واللصوص والمخربين. لا أحد يستطيع أن يثق في هذا الكثير مع أي شيء. الله لعنة لهم جميعا. (نتيجة لجرائمهم ضدي، ما زلت لم أكن أتواجد وسيط، وكانت الأولى والوحيدة التي كان لي حتى الآن، والصدمة التي تسببت في هذه الروح لا تزال مستمرة، لأنها تضيف الكثير من الشتائم لإصابات هم تسببت.) لنفسك ساكي - وهذا من الآخرين - البقاء بعيدا عنها وتحذير ما تستطيع. ThinkForex. أوكلاند. حساب التداول 1X1 الخميس، 31 يناير 2013 شكرا لك على البريد الإلكتروني الخاص بك. يرجى التأكد من أن ثينكفوريكس هو وسيط عدم التعامل-مكتب ولا تتاجر ضد عملائها. لم يكن هناك أي شكل من أشكال النية الخبيثة في كيفية معالجة الصفقات الخاصة بك. لقد حاولنا الاتصال بك عدة مرات عبر البريد الإلكتروني والهاتف، ولكن كنت قد رفضت التحدث مع ممثلينا أو جدولة الوقت معنا للاتصال. كما رفضت اتباع تعليمات عملية المراجعة التي أرسلناها إليك عبر البريد الإلكتروني. لا يمكننا التحقيق في المشكلات التي تم الإبلاغ عنها حتى تزودنا بالتفاصيل الصحيحة من خلال عملية المراجعة التي تم إرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني. يرجى الاتصال بنا على 61 2903 70158 أو مراسلتنا على سوبورتثينكفوريكس حتى نتمكن من حل هذه المسألة معك. بروس. كندا. حساب التداول 1XXXXXXX5 الثلاثاء، 29 يناير، 2013 أنا عميل جديد ل ثينكفوريكس رقم الحساب الخاص بي هو: هسسكس. أنا أعرف أي شيء تقريبا عن الفوركس غير من خلال عدد قليل من الروبوتات (إي) وتثبيتها على الحسابات التجريبية ومشاهدة أدائها. ليس لدي خبرة أخرى من هذا في عالم الفوركس. عندما اشتركت (كانون الثاني / يناير 2013) لحساب حقيقي مع ثينكفوريكس طلبوا معلومات عن تجربة التداول تلك، ولم أختار أي خبرة في النموذج. كانوا يعرفون أنني ليس لدي خبرة منذ البداية. عندما أدركت أنني أيضا مؤهلة للحصول على حساب برو تقدمت بطلب لنفسه، وطلب أيضا لالرافعة المالية ليتم زيادتها إلى 1: 500. وتم تأكيد كلا الطلبين ببراهين. ثينكفوريكس تخريب حسابي بعد أن سمحت لبوت لتشغيل وتفقد أكثر من 20 من حسابي بين عشية وضحاها، وفوجئت كما كان هذا الروبوت سجل حافل في الأيام الأخيرة. أنا في نهاية المطاف إيقاف تشغيله وحاولت يدي في التداول اليدوي على بلدي حساب جديد. في غضون وقت قصير جدا، أصبحت ناجحة جدا في صنع الصفقات لوحدتي. لذا يبدو ناجحا، أن بعض النفوس الحسنة في إدارة الامتثال قررت دون سابق إنذار أو تحذير أو سبب إغلاق لي في منتصف التداول والحرف المفتوحة، وما إلى ذلك تخريب حسابي. كما كنت جعل الصفقات الناجحة، فجأة، لم أستطع وضع أوامر. حاولت مرارا وتكرارا: لا شيء. لا شيء سمحت لي أن أستمر كما كنت. هل كان خلل في نهاية بلدي اتصال سيئة لم أستطع تحديد بالتأكيد. اضطررت في نهاية المطاف إلى الاتصال بمكتبها الرئيسي في منتصف الليل (وقتي) وتحدثت إلى نيها، مدير الحسابات المفترض، وأخبرتها بما حدث وسألت عما إذا كانت تعرف ما هو الخطأ: لماذا لم أستطع التداول لفترة أطول. ثم أبلغتني أن الرافعة المالية تم تغييرها إلى 1: 100. هذا صحيح: المتآمرون الذين لم يكشف عن اسمهم (رفضت رفض تسميةهم أو دعوني أتحدث إليهم، على الرغم من طلب نفس الوقت عدة مرات) في ما يسمى إدارة الامتثال قد وضعت، وهدمت في الواقع لي دون سابق إنذار أو سبب. لم يتم إرسال أي بريد إلكتروني على الإطلاق أن أذكر ما أندور لماذا فعلوا هذا الشر بالنسبة لي. كنت أرضا. صدمت. صدمة. (ولكن هذا كان مجرد بداية المزيد من الشرير ضد لي.) فكرت، كيف يمكن أن يحدث هذا ما هو العدو لا تفعل ما تلك الخاصة العلامة التجارية الجديدة لأول مرة وسيط الفوركس الذي كنت تدفع من خلال اللجان من المفترض أن نفكر حتى من (تداول بلدي صافي لهم 3،000 غبب في العمولات في بضع ساعات) أنها بالتأكيد لن تريد شخص للقيام بذلك بالنسبة لهم كانت حالات عكسها. (وافق نيها أصلا لفظيا مع هذا البيان). وقالت نيها ثم أن البريد الإلكتروني لها تأكيد التي أرسلت لي. وقالت ان ذلك سيساعد. لم يكن لي أن أفعل أي شيء. هم كانوا في الخطأ وكانوا يعرفون ذلك ويعرفون ذلك. ومع ذلك، أرسلت البريد الإلكتروني كدليل إضافي. قلت لها لتغييره مرة أخرى إلى الطريقة التي كانت على الفور. ثم أرسلت لها الرد الوحيد عن طريق البريد الإلكتروني تقول لي أن يكون المريض والتفاهم. ما مزحة مريضة. وقالت أيضا إنها سترد برسالة إلكترونية أخرى. إنها لم ترسل بريدا إلكترونيا آخر. لم أكن أحاول إجراء أي صفقات أخرى بعد الرافعة المالية الجديدة قدرت قدرتي على التداول كما كان من قبل. وتم ترك اثنين من الصفقات مفتوحة. لو تم تغيير الرافعة المالية إلى الأصل، لن تكون هناك مشكلة. ومع ذلك، كما اكتشفت في صباح اليوم التالي، كان هناك حوالي 10،000 غبب في عداد المفقودين من رصيد حسابي ولم تكن الصفقات مفتوحة. مرة أخرى، وأنا صدمة أخرى من قبل هذه الأعمال السماسرة. ما الذي يجري. هم الآن سرقة من حسابي. أنا يمكن أن نصدق ذلك. اضطررت إلى الاتصال نيها مرة أخرى. حاولت بعد ذلك أن تذبذب من لها، ويخطئ المتآمرين لها، دون جدوى. كنت قد أخبرتها الصحيحة التغييرات الخبيثة وأكدت معها نفسها في الكتابة عن طريق البريد الإلكتروني. ثم تقول لي أن النظام أغلقت تلقائيا الصفقات الخاسرة بسبب الهامش. وقد رفضوا تغيير النفوذ مرة أخرى إلى الأصل. الآن شيثي محاولة إلقاء اللوم لي على التخريب والصدمة. وكان هذا أكثر مما يجب أن يتحمله. ثم أرسلت لهم شروط التسوية على النحو التالي. (يرجى ملاحظة أنه منذ رفضهم بالكامل، من جهة، وحتى من دون رد مكتوب، يتم وضع شروط جديدة في الوقت الحاضر. الصدمات النفسية، والمزيد من الإزعاج والتهم فالس من جانبهم يعني المزيد من الاسترداد أنها مسؤولة عن.) الأصلي شروط التسوية (عن الخسائر في الصدمة أنها مسؤولة عن) هذا هو البريد الإلكتروني الذي أرسلته إلى نيها. لا، لن أفهم الشر من جانب الأشخاص الذين يتقاضون أجورا أخلاقية. ليس فقط أنهم لعنة لي من خلال مهاجمتي وحسابي دون سابق إنذار أو سبب، هم - شركتك - لا تفعل ما كانوا يرغبون القيام به لهم الملقب القاعدة الذهبية. أعتقد أنني أعرف لماذا أيضا. وعلاوة على ذلك، فإنهم لم يدموا فقط من هجماتهم الأصلية، واصلوا الاعتداءات والجرائم ضد لي وحساب العلامة التجارية الجديدة، مرة أخرى دون سابق إنذار أو سبب. نيها، لم تتابع مع بريد إلكتروني بشأن هذه المسائل كما قلت لك. والأشياء أصبحت الآن الكابوس كما تعلمون. لقد رأيت ما يحدث للشركات - والناس الذين تمكنهم - الذين يفعلون هذه الأنواع من الأشياء إلى الأبرياء، وليس جميلة، على أقل تقدير. وهنا شروط السلام: يتم تسمية الأطراف المسؤولة عن هذه الهجمات المستمرة على حسابي وروحي. وتلتزم الأطراف المسماة بهذه الهجمات كتابة وتوقيعها وطباعتها إلا إذا تم إطلاقها جميعا. إذا كان هذا هو الحال، يتم إعطاء أسمائهم ومواقف داخل ثينكفوريكس وكذلك واحد (ق) الذين أطلقوا عليهم. وهذا جزء من السجل. يعاد الحساب إلى حالته الأصلية وفقا لنسبة تأكيد البريد الإلكتروني والرافعة المالية الأصلية والمبالغ الواردة فيه. إن جميع الصفقات التي تغلقها الأطراف المذنبة اليوم - مرة أخرى دون سابق إنذار - ستعاد فتحها. وكرد لهذه الهجمات المستمرة، يتم رد جميع اللجان، وإذا كنت أتعامل من خلال الوساطة في المستقبل - تكون جميع اللجان المستقبلية 3 وحدات لكل وحدة (وليس 6 وحدات كما هو موضح حاليا). إذا تم استيفاء جميع هذه الشروط، سوف أفرج عن جميع الأطراف المتوافقة من إجراءات أخرى. من: ثينكفوريكس سوبورت سينت: الخميس، يناير 24، 2013 6:36 آم الموضوع: بدي-248-76355: يجب أن يكون الرافعة المالية 500: 1 شكرا على رسالتك الإلكترونية. هذا للتأكد من أن طلبك قد تم استلامه وفريق الامتثال لدينا يبحث عنه. وسوف نعود اليكم حالما أحصل على مزيد من المعلومات في هذا الصدد. أشكركم على صبركم وتفهمكم في مكالمة هاتفية للمتابعة، رفضت نيها نيابة عن الشركة إجراء أي توبة أو رد أو حتى الرد على هذه الرسالة الإلكترونية. لإضافة إهانة إلى الإصابات التي لا تزال تسببها، وقالت انها بعد ذلك أتهمت تماما لنا معرفة تغيير الرافعة وإلقاء اللوم علينا عن الإصابات التي تسببها شرير ولا تزال تدافع عن. الدفاع عن لا يمكن الدفاع عنها. حاولت الوصول إلى نيها عدة مرات عن طريق الهاتف، لكنها رفضت مرارا الإجابة: كانت تعرف أنها مذنب. الحساب التالي هو كيف أشعر في الروح لقد فعلت لي ثينكفوريكس. تخيل أن لديك اتفاق في مكان مع الزي وكنت جديدا على الأعمال بأكملها. الآن تخيل أن الزي، بعد كنت تجري الأعمال على النحو المتفق عليه، والتآمر لتخريب عملك وسحق لك، كل حين كنت أفكر أنهم خارج لمساعدتك على الفوز. ترى نفسك المشي من قبل زقاق داكن، لا يعرفون أن المتسابقين ملابس والفقراء على وشك مهاجمتك. دون سابق إنذار، يتم ضربك على الرأس من الخلف من قبل مهاجمين مجهولين. كنت أصيبت بصدمة شديدة كما كنت تقع على الأرض. ثم كنت النضال لرؤية فقط الذي فعل هذا لك. لصدمة والرعب الخاص بك، هو نفس الزي الذي كنت تدفع ويكون الاتفاق مع. كما يمكنك الاستمرار في محاولة واسترداد ومعرفة لماذا فعلوا هذا، ثم كل ذلك معا تبدأ الدك على رأسك ويضحك. لجعل الأمور أسوأ، ثم يقولون لك: كل ما تبذلونه من خطأ هذا السيناريو هو بالضبط كيف أشعر ثينكفوريكس من خلال وكلاء شريرة قد عالج، ويستمر في علاج، لي، موكلهم وضحاياهم. وغني عن القول، لا يمكن للمرء أن يشعر بالأمان مع هؤلاء الأشرار، ولا يمكن أن يثق بهم. ومن الواضح الآن أنه لا ينبغي لي أن قبلت دون بذل العناية الواجبة وفحص الواقع، ومقارنة، وما إلى ذلك - عالية جدا وتوصية رقم واحد من صانع البرمجيات للبوت اعتدت فيما يتعلق ثينكفوريكس. يجعلني أتساءل عما إذا كانوا في السرير معا. فعلت بعض التدقيق الإضافي على مواقع مراجعة لتجار الفوركس والسماسرة واكتشفت أن ثينكفوريكس يلبي التعريف الدقيق لبوكيت شوب، إلى الطرافة: الوساطة التي تأخذ الجانب المعارض من جميع الصفقات العملاء ونادرا ما، إذا كان من أي وقت مضى، يمر أوامر على إلى السوق الفعلية. وتعتمد محلات الدلو على حقيقة أن معظم تجار الفوركس يفقدون المال. منذ محلات دلو الحقيقية كسب المال فقط من انتشار ومن العملاء فقدان المال، وسوف تذهب إلى أطوال كبيرة لجعل الحياة صعبة بالنسبة للعملاء الذين جعل المال تداول العملات الأجنبية على مواصلة أن تكون مربحة أندور لسحب أي أرباح. فعلوا هذا بالضبط بالنسبة لي. وبما أن شروط التسوية الأصلية (خارج المحكمة) قد رفضت وتجاهلت بوقاحة، فإننا نقدم الآن شروطا أكثر تكلفة وعامة للتسوية، إذا كانوا لا يرغبون في رفع دعوى قضائية أمام المحكمة. شروط التسوية هذه الشروط غير قابلة للتفاوض بسبب الصدمة والخسائر المستمرة والشديدة ثينكفوريكس والمتآمرين تسببت ولا تزال تسبب. 1. يجب أن تكون أسماء الأطراف المذنبة بما في ذلك نيها، لينغ لينغ تتهمنا بشكل عام علنا ​​على موقع ثينكفوريكس في صفحة خاصة لهذا الغرض. وتكون جرائمهم معروفة للجميع. 2 - يجب أن تطلق الأطراف المذنبة برهانا كتابيا على نفس الأسباب والأسباب المصاحبة لها والإشعار العام بهذه الاشتباكات، بما في ذلك الأسباب المذكورة، على نفس الصفحة. ويرسل تأكيد كتابي بذلك إلى الضحية من أعمال التخريب والهجمات. 3 - يدفع مبلغ 000 33 جنيه استرليني للضحية كرد لهذه الأفعال الشريرة ضده. 4 - إذا كان الضحية يرغب في أن تكون اللجنة التجارية حرة إلى الأبد باستخدام ثينكفوريكس وخدماتها. ولا تفرض أية رسوم على الضحية لأي من خدمات ثينكفوريكس. إذا تم استيفاء هذه الشروط والموافقة عليها خطيا بالكامل خلال خمسة (5) أيام عمل، لن تتخذ أي إجراءات أخرى ضد ثينكفوريكس ومديريها ووكلائها وموظفيها. ثم سيتم الافراج عن ثينكفوريكس من جميع الذنب والمسؤولية بشأن هذه المسائل مفصلة هنا. على العكس من ذلك، إذا لم يتم الوفاء بهذه الشروط في غضون المهلة المحددة، تبدأ إجراءات أكثر تكلفة ضدك، شركتك والأطراف مذنب، شخصيا وفصليا. أن أقتبس الملك الحكيم سليمان: لأن الحكم ضد عمل شرير لا يتم تنفيذه بسرعة، لذلك قلب أبناء الرجال يتم تعيينهم تماما في فعلهم الشر. - إكليسياستيس 8:11 في الحقيقة وإلى مجد الله، بس أنها الآن استشهد شروط المكافأة يتم خرق منذ انسحبت قدر كبير من أموالي حساب اليسار لأنني لم أترك إيداع في لمدة 60 يوما. نعم، بالتأكيد: يمكنهم كسر جميع العقود والإصابة، الصدمة، والكذب والسرقة. مع الإفلات من العقاب، حتى يفكرون. لديهم شيء آخر يأتي في الواقع تقديم رأيك لتقديم الاستعراض الخاص بك وسيط الفوركس ل ثينكماركيتس (السابقين ثينكفوريكس) ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة. من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (مثل إكساميلمايناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك. يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.

No comments:

Post a Comment