Saturday 16 December 2017

Forexindices - esurance


ما هو غير مالكي التأمين على السيارات أنت لا تملك سيارة، ولكن هذا لا يعني أنك لا تدفع. صناعة التأمين على السيارات لديها سياسة فقط لأجلك. وكثيرا ما يستخدم سائقو السيارات من غير المالكين من قبل السائقين ذوي المخاطر العالية الذين يطلب منهم شراء سياسة مسؤولية للحفاظ على رخصة القيادة. ولكن يتم استخدامه أيضا من قبل السائقين الذين لا تملك السيارات ولكن الذين الإيجار في كثير من الأحيان أو تحاول الحفاظ على التغطية المستمرة. وعادة ما تكلف سياسة غير المالكين أقل بكثير من سياسة المالكين - في حدود 200 إلى 300 سنويا - لأن المخاطر بالنسبة لشركة التأمين أقل من المخاطر التي يتعرض لها صاحب السيارة الذي يدفع يوميا. ومع ذلك، فإن مبلغ القسط يعتمد على عوامل التقييم العادية، مثل سجل القيادة الخاص بك ومكان إقامتك. لذلك يمكن أن تدفع أكثر من ذلك بكثير. تختلف المبادئ التوجيهية، ولكن عادة ما تتطلب شركة التأمين ما يلي: لديك رخصة قيادة صالحة. أنت لا تملك سيارة. كما تتطلب بعض شركات التأمين عدم امتلاك أي شخص في منزلك لمركبة وأنك لا تستطيع الوصول بشكل منتظم إلى السيارة. لماذا تريد سياسة غير مالكي كمستأجر سيارة، سياسة بمثابة تغطية المسؤولية الأولية، على الرغم من أنك لا تزال بحاجة لشراء التنازل عن الاصطدام التنازل (سدو) لدفع ثمن إصلاحات لتأجير السيارات إذا كانت شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك لا لا تفعل ذلك تلقائيا. وبصفتك شخصا يحاول الحفاظ على تغطية مستمرة، فإنك تتجنب وجود فجوة في تاريخ التأمين الخاص بك والتي من شأنها أن تجعلك تصنف على أنها سائق عالي المخاطر وتؤدي إلى معدلات أعلى عند شراء سيارتك التالية (وسياسة التأمين) فإن هذه السياسة مطلوبة عادة لتلبية شروط الحصول على رخصة قيادة أو إعادة تشغيلها. إذا طلب منك تقديم بطاقة سر-22 أو فر-44 مع الدولة - فإن شركات التأمين تضمن أن تغطيتك الحالية - يمكن لسياسة غير المالكين تلبية تلك الولاية حتى إذا لم تكن تملك سيارة. ما هي تغطية سياسة غير المالكين تشمل التغطية بموجب سياسة غير المالكين: مسؤولية إصابات جسدية المسؤولية عن أضرار الممتلكات 160 بعض شركات التأمين تقدم أيضا كجزء من سياسة غير مالكي: تغطية المدفوعات الطبية غير المؤمن عليه سائق سيارة تغطية الإصابات الجسدية سائق سيارة مؤمن عليه تغطية إصابات جسدية 160Because لا يتم إرفاق سيارة لسياسة غير الملاك، لن يتم تقديم الأنواع التالية من التغطية: التصادم سداد الإيجار الشامل السحب واليد أجزاء مخصصة وتغطية المعدات سياسة عدم الملاك لن تدفع لإصلاح السيارة التي كنت اقتراض. في الواقع، إذا كنت تقترض سيارة الأصدقاء، تحتاج إلى التحقق من أن المالك لديه سياسة من شأنها أن تمتد لك التغطية الأساسية. لن تدفع تغطية غير مالكيك إلا في حالة الوصول إلى حدود التغطية الخاصة بالمالكين، ثم لتغطية الأضرار التي لحقت بالشخص أو السيارة التي أصابتها. الذين لا ينبغي أن تشتري غير مالكي التأمين على السيارات غير المالكين سياسة التأمين على السيارات الشخصية ليس لك إذا: كنت تملك سيارة. في هذه الحالة، يمكنك شراء سياسة مالك قياسي. في هذه الحالة، سيكون من الضروري وضعك على سياسة أصحاب السيارات كسائق ليتم تغطيته بدلا من الحصول على سياسة غير مالكي خاصة بك. هذا صحيح بشكل خاص إذا كان زوجك يملك سيارة، منذ شركة التأمين قد تنظر في هذه السيارة الممتلكات الخاصة بك لضمان كذلك. كنت تقود سيارة على أساس منتظم. إذا كنت لا تملك سيارة ولكن قيادة شخص إلس على أساس متكرر، يجب أن تضاف إلى تلك السياسة الناس كسائق أو إذا كان في حيازة السيارة بالكامل العثور على شركة التأمين التي تسمح لك لوضع سياسة التأمين على السيارات العادية على أن مركبة. كنت تستخدم سيارة للاستخدام التجاري. قد تكون السياسة التجارية غير المالكين، التي تقدمها شركات مثل بروجريسف، أكثر ملاءمة لهذه الحاجة. ليس لديك رخصة قيادة ولا يمكن الحصول عليها خلال 30 يوما من بدء سياسة غير مالكي. كيف يمكنني شراء سياسة غير مالكي تقدم بطلب للحصول على سياسة غير مالكي بنفس الطريقة التي تتبعها لسياسة المالكين، ليس كل مقدمي التأمين على السيارات يقدمون سياسات غير المالكين لأن هذا يعتبر سياسة غير قياسية. 160 إذا كنت غير قادر على العثور على الناقل حتى الآن، ونحن غير قادرين على تقديم لكم تغطية في منطقتك، ثم اتصل وكلاء مستقل المحلي الذين لديهم إمكانية الوصول إلى شركات النقل غير القياسية متعددة أو الاتصال دولتك منظم التأمين للحصول على معلومات المستهلك على الشركات التي تقدم غير سياسات المالك. إذا كان لديك سياسة غير مالكي وشراء سيارة، سوف تحتاج إلى السماح لشركة التأمين الخاصة بك على الفور معرفة لتغيير سياستكم لسياسة الملاك التي سوف تغطي سيارتك الجديدة - وإلا سوف تكون دون تغطية على السيارة. الآراء والآراء الواردة هنا هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة تلك من مجموعة ناسداك أومك، وشركة الخصم إسورانس الفيسبوك: ما يفكرون وقد حاولت شركات التأمين مجموعة متنوعة من الإغراءات للحصول على الناس لمثلهم في الفيسبوك - من التسجيل في اليانصيب لتبرعات الشركة لأسباب اجتماعية. الآن شركة إسورانس تتصدر الشركة: شركة سان فرانسيسكو مقرها تقدم خصم 10٪ على تأمين السيارات للعملاء الجدد أو الحاليين في تكساس وأريزونا الذين يحبون إسورانس في الفيسبوك. العملاء الجدد الذين يسجلون للحصول على التأمين على السيارات ومثل الشركة الحصول على الخصم على الفور. يمكن للعملاء الحاليين الحصول على الخصم عند تجديد سياساتهم. انها تناسب حقا مع العلامة التجارية التأمين لدينا بطريقة العديد من الشركات الأخرى لا يمكن أن تتطابق، يقول المتحدث باسم إسورانس داني ميلر. مع الجذور باعتبارها بدء تشغيل وادي السيليكون، إسورانس يوفر التأمين على السيارات مباشرة إلى المستهلك عبر الإنترنت، عبر الهاتف ومن خلال وكلاء مختارة، بما في ذلك الشركة الشقيقة الجواب المالية. شركة التأمين، التي حصل عليها ألستات في عام 2011، يعزز خط منتجاتها كتأمين للعالم الحديث وخيار ذكي للمستهلكين والدهاء على شبكة الإنترنت. لذلك ما في ذلك ل إسورانس والغرض الأساسي هو جذب أعمال جديدة، ويقول ميلر. كثير من الناس الحصول على توصيات من خلال العائلة والأصدقاء، واحدة من الطرق التي يفعلونها هذا هو من خلال الفيسبوك. مسابقة شعبية واحدة كبيرة في كل مرة يرى شخص ما أصدقاء مثل الشركة، يحصل إسورانس على التعرض المجاني وفرصة للفوز على عميل جديد محتمل. هناك 200 مليون مستخدم الفيسبوك في الولايات المتحدة و 15 مليون منهم في ولاية تكساس وأريزونا، ويقول ميلر. كما هو الحال مع أي خصم التأمين، كان على الشركة للحصول على موافقة الدولة التنظيمية لتقديمه. وقال ميلر إن عملية الموافقة أبسط من ذلك في ولاية تكساس وأريزونا من بعض الولايات الأخرى، مثل كاليفورنيا ونيويورك، التي لديها هياكل تنظيمية أكثر تعقيدا. الشركة تبحث في توسيع الخصم إلى دول أخرى حيث تقوم بأعمال تجارية، ولكن ميلر لن تكشف عن الدول أو جدول زمني. وتقول شركة إسورانس إنها أول شركة تأمين سيارات تقدم خصم على التغطية لمستخدمي فيسبوك، ولكنها قد لا تكون الأخيرة. وقالت إيلين سميث، مديرة برنامج التكنولوجيا العالمية وبحوث الصناعة في شركة البيانات الدولية (إدك)، ومقرها في فرامينغهام، كتلة، والخصم هو خطوة جريئة في صناعة التأمين. وفقا لتقرير إدكس يوليو 2012، الولايات المتحدة اتجاهات وسائل الاعلام الاجتماعية من قبل عمودي، من تأليف سميث، وأهم ثلاثة أسباب كونتاكتساكواليتي شركات التأمين يقولون انهم استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية هي: زيادة الوعي من المنتجات أو الخدمات جمع ردود الفعل من العملاء مساعدة الموظفين تكون أكثر فعالية توليد الإيرادات من خلال المبيعات المباشرة، والتي تشبه ما يسعى إسورانس لخصمها، وكان في الجزء السفلي من قائمة من 10 أسباب - اسمه أفضل سائق وسائل الاعلام الاجتماعية بنسبة 9 في المئة فقط من شركات التأمين التي شملتها الدراسة. من خلال تقديم الخصم، إسورانس يأخذ صفحة من مسرحيات صناعة التجزئة. وهو أمر جيد، يقول سميث، انهم حقا الاستفادة من قوة وسائل الاعلام الاجتماعية. كمستهلك كنت تتوقع الحصول على شيء لمثل. وقال سميث إن هذه الخطوة تفتح أيضا ثروة من البيانات للشركة. والبيانات هي الملك في صناعة التأمين. ويرز الحب، إيه، مثل فايننشال تايمز ذكرت مؤخرا أن المعلنين يضغطون الفيسبوك لتبادل المزيد من المعلومات حول مستخدميها. ويقول ميلر إن شركة إسورانس لن تستخدم أي بيانات على فاسيبوك للعملاء الفرديين للتسويق أو التسعير أو لأي غرض آخر. لم يكن يستخدم هذا لتعقب الناس في الفيسبوك، كما يقول. ومع ذلك، فإن الشركة تستخدم البيانات المجمعة، مثل عدد من يحب يحصل على المدينة. ما إذا كان تخفيض الفيسبوك النتيجة في الأعمال الجديدة لا يزال أن ينظر إليها. يقول ميلر أنه لا يمكن الإبلاغ عن عدد العملاء الجدد أو يحب الشركة قد تلقت منذ لاول مرة العرض قبل شهر. لكنه يضيف، سعيدا بالرد حتى الآن. الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء مجموعة ناسداك أومك، Inc.

No comments:

Post a Comment